top of page
بحث
  • ajmanclub

عجمان يخسر امام الوصل باربع اهداف لهدف


واصل فريق الوصل سلسلة الفوز بعد تغلبه على عجمان 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد راشد بن سعيد في ختام الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، ليحقق الوصل للمرة الأولى 8 انتصارات متتالية بتاريخه في دوري المحترفين.

‎بدأ الوصل أهدافه في الدقيقة 20 عن طريق هاريس سيفيروفيتش، وأضاف الكوري سيونج الهدف الثاني في الدقيقة 43، وعزز فابيو بالثالث في الدقيقة 51، وأضاف علي صالح الهدف الرابع في الدقيقة 62 فيما سجل هدف عجمان الوحيد روكى مارسيانو في الدقيقة 66.

‎وبتلك النتيجة واصل الوصل الابتعاد بالصدارة، وزاد من رصيده للنقطة 48 بالمركز الأول، وتوقف رصيد عجمان عند النقطة 17 بالمركز 12.
باحت المباراة بكامل أسرارها في شوطيها، وكان الوصل الأكثر تهديدًا للمرمى، وترجم أفضليته بفوز كبير خارج قواعده.

‎حسم الوصل الشوط الأول بهدفين، بدأها هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 20 بتسديدة زاحفة داخل منطقة الجزاء، ليسجّل هاريس سيفروفيتش آخر 3 أهدافٍ له في دوري أدنوك للمحترفين خارج أرض فريقه.

‎وأضاف الكوري سيونج الهدف الثاني برأسية متقنة في الدقيقة 43، ليصبح الوصل أكثر فرق دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم تسجيلاً من الضربات الركنية (8 أهداف).

‎ومع بداية الشوط الثاني أضاف فابيو ليما الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 51؛ لينفرد ليما بالهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بدوري المحترفين (8 أهداف)، ويساهم بـ13 هدفاً خلال 14 مباراة أمام عجمان في دوري المحترفين (8 أهداف و5 تمريرات حاسمة).

‎وبمجهود فني مميز عزز علي صالح بالهدف الرابع للوصل في الدقيقة 62، ليسجّل علي صالح لأول مرة في دوري أدنوك للمحترفين خارج ستاد زعبيل منذ مايو 2022 ضد النصر.

‎حاول عجمان تقليص النتيجة وظهر في الشق الهجومي ونجح روكى مارسيانو في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.






مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page